google.com, pub-3329694440549975, DIRECT, f08c47fec0942fa0  
 
download.jpg
0003.jpg
تحضير جسدك والعنايه به استعدادا للحقن المجهرى  ، هو الأكثر أهمية . ولقد قمنا بجمع آراء الخبراء في مجال التغذية الصحية والمساعدة في عملية الحقن المجهري
تشير الإحصاءات إلى أن معظم عادات الأكل اليومية تتطلب بعض الاهتمام المدروس. إن تناول الكثير من الأطعمة الغنية بالدهون والقليل من النشاط البدني يؤدي إلى رفع معدلات البدانة وأمراض القلب والسكري علاوة على ذلك ، فإن هذه المشاكل الصحية تصيبنا في سن أصغر. والخبر السار هو أن الأبحاث تخبرنا أن المشاكل الصحية المتعلقة بالنظام الغذائي يمكن تجنبها. كل ما يتعين علينا القيام به هو تناول نظام غذائي متوازن وممارسة الرياضة بانتظام.
التوازن

اتباع نظام غذائي متوازن ينطوي على ذلك تماما. توازن. تخطي وجبات الطعام يعطل التوازن الطبيعي لعملية التمثيل الغذائي. يمكن لنقص التغذية أن يرسل رسالة إلى الجسم مفادها أن الإمدادات الغذائية نادرة وأن هذا قد لا يكون الوقت الأمثل للحمل. في الوقت نفسه ، يمكن أن يؤثر تناول الكثير من الطعام غير الصحي على التوازن الهرموني الرائع الذي يتطلبه جسمك من أجل الحمل. الأكل الصحي لا يعني الذهاب دون الأطعمة التي تحبها أكثر. "كل شيء في الاعتدال" هو مبدأ جيد يجب تذكره. إذا كنت تتناول طعامًا صحيًا خلال هذا الوقت الخاص ، فستساعد في تطوير عادات الأكل الإيجابية التي ستكون نموذجًا لأطفالك في المستقبل.

ما هو نظام الديت الجيد ؟

بدلاً من التفكير من حيث الخير والشر ، اسأل نفسك ، "هل أقوم بتكوين نظام غذائي متوازن؟" من المفيد التفكير في الأكل الصحي وفقًا لقاعدة '80 / 20 '. إذا كنت تتناول نظامًا صحيًا بنسبة 80٪ من الوقت ، فإن ما تأكله 20٪ من الوقت لا يهم كثيرًا. لن تتكشف صحة أي شخص عن الحلوى الغنية التي يتم تناولها من حين لآخر. ولكن إذا كنت تخطي وجبات الطعام ، وتلتقط الوجبات السريعة بشكل منتظم ، ونادراً ما تعمل بها ، فإن تغيير نمط الحياة أمر سليم. الأكل الصحي أكثر من الأكل المقيد. إنه يدور حول تناول الأطعمة المغذية وقول نعم للخيارات الصحية.

الغذاء الجيد والصحى
الفواكه والخضروات: بالإضافة إلى توفير الفيتامينات والمعادن والألياف والمواد المغذية للنباتات أو المواد الكيميائية النباتية ، فإن تناول المزيد من الخضروات والفواكه يساعد على إزاحة الأطعمة ذات السعرات الحرارية المرتفعة دون تركك تشعر بالجوع البروتينات الصحية: اللحوم الخالية من الدهن ، والدواجن ، والمأكولات البحرية ، والبيض ، والفاصوليا ، وأطعمة الصويا ، والمكسرات ، والبذور ، ومنتجات الألبان قليلة الدسم توفر الفيتامينات والمعادن الضرورية ، وتملأ أكثر من الكربوهيدرات ، وتساعدك على الشعور بالشبع لفترة أطول. تحتاج النساء إلى 50 جرامًا من البروتين الصحي يوميًا ، بينما يحتاج الرجال إلى 63 جرامًا الأطعمة محلية الصنع: قللي من كمية الدهون التي تتناولها عن طريق تناول كميات أقل من الأطعمة والحد من الأطعمة المقلية أو المحضرة بالكثير من الزبدة والزيت. وقد ربطت الأبحاث بين تناول الدهون غير الصحية غير المشبعة الموجودة في الأطعمة المصنعة بمعدلات أعلى من العقم الحبوب الكاملة: اختر خبز الحبوب الكاملة والحبوب المحتوية على الألياف والأرز البني والحبوب غير المجهزة الأخرى وجبات منتظمة: غالبًا ما يؤدي تخطي الوجبات خلال النهار إلى الإفراط في تناول الطعام أثناء الليل ، وهي عادة غير صحية ، خاصةً لأولئك الذين يشاهدون وزنهم. تخطي وجبات الطعام غير مثمر طريقة الطبق الصحي: قم بتغطية حوالي 25 ٪ من صحنك مع البروتين الخالي من الدهون ، و 25 ٪ من الحبوب غير المجهزة ، وحوالي 50 ٪ من الخضروات والفواكه