google.com, pub-3329694440549975, DIRECT, f08c47fec0942fa0 google.com, pub-3329694440549975, DIRECT, f08c47fec0942fa0  
 
images.jpg
hqdefault.jpg
images (6).jpg
images (3).jpg
images (2).jpg
images (5).jpg
images (4).jpg

"الانتظار لمدة أسبوعين" هو  الوقت الذي تكملين  فيه علاج الخصوبة والوقت الذي تأتي فيه إلى العيادة لإجراء اختبار الحمل. عندما تكون في منتصفه ، يمكن أن يشعر هذان الأسبوعان كأنهما الأبدية. من السهل تخيل "أعراض" الانتظار. بأغلبية ساحقة ، يتم تركيز عقلك على سؤال واحد - "هل أنا حامل؟" أنتى تدركى تمام الإدراك كل إحساس جسدي وتتساءلين عما إذا كان طريقه او وسيله تخبرك بانك حامل ام لا. فيما يلي بعض الاقتراحات ليس فقط للبقاء على قيد الحياة ، ولكن حتى يمر هذا الوقت عليكى بهدوء وثقه فى الله سبحانه وتعالى انه لن يقدر لكى الا الخير.....

نظرًا لأن علاجات الخصوبة مرهقة للجسم والعقل ، فإن الانتظار لمدة أسبوعين هو الوقت المثالي للحصول على الكثير من الراحة والاسترخاء. تستحقها! بدلاً من ربط كل إحساس جسدي جديد بما إذا كنت قد تكون حاملًا أم لا . إذا شعرت بالتوتر ، فأين تشعرين بهذا التوتر في جسمك؟  إذا كان الأمر كذلك ، فإن جسمك يحمل الضغط. لا تعد رعاية نفسك بالراحة والاسترخاء طريقة صحية لخفض مستوى الإجهاد فحسب ، بل إنها وسيلة لخلق بيئة صحية لطفلك. ضع ذلك في الاعتبار ، امنح نفسك إذنًا لأخذ غفوة أو النوم مبكراً. جرب ممارسة اليوغا أو المشي السريع بدلاً من التمرينات عالية التأثير. !  تأكد من أن نظامك الغذائي مغذي ولذيذ. أكل كما لو كنت حامل بالفعل! .

 طبيعة الانتظار لمدة أسبوعين هي واحدة من اكثر الأمور غموضاً. في حين أن الحمل لا يزال علامة استفهام عملاقة ، فإن الإجراءات الداخلية لجسمك لا تحتاج إلى ذلك! افهم ما يعاني منه جسمك وتخل عن القلق. عند الانتهاء من علاجك (علاجات) الخصوبة ، يجبتعزيز بيئة مثالية للحمل ، و قد تواجهك العديد من الأحاسيس الجسدية التي تواجهها عادة أثناء الدورة الشهرية أو الحمل: التشنج ، حنان الثدي ، التعب ، النفخ ، الإكتشاف أو النزيف الخفيف. هذه كلها طبيعية ، وهي جزء طبيعي من عملية الخضوع لعلاج الخصوبة وتناول الدواء بعد العلاج. إذا شعرت بالقلق حيال هذه الأعراض ، مارس تمارين بطيئة وعميقة. هذه التقنية البسيطة يمكن أن تعيدك فورًا إلى مستواك الفسيولوجي الأساسي ، وغالبًا ما تجلب موجة من الهدوء العقلي. قد تشير أعراض مثل ضيق التنفس ، ألم الصدر ، الانتفاخ المفرط ، أو ألم أسفل البطن ، إلى تحفيز المبيض الزائد. 

يمكن أن ينتج عن الانتظار لمدة أسبوعين مجموعة من العواطف التي يتعين معالجتها ، في بعض الأحيان مرة واحدة. يمكن أن يكون شريكك أو صديق موثوق به أو أحد أفراد أسرتك موردًا رائعًا لمساعدتك على التوازن والعمل من خلال مشاعرك. خصص أوقاتًا لمشاركة ما تشعر به مع من تحب. فكر في الدعم الذي ستحتاج إليه إذا لم تكن الأخبار إيجابية ، واطلب ذلك الدعم. في بعض الأحيان ، مجرد ترك الأفكار تتدفق بحرية يكفي لإفراز العصبية والأفكار السلبية. كرّم مشاعرك من خلال حماية نفسك والتفكير بشكل استباقي. يمكن أن يكون تحديد عدد الأشخاص الذين تخبرهم عن دورتك مفيدًا إذا لم تكن الأخبار التي تأمل الحصول عليها مفيدة. قرر كيف ستتعامل مع الأسئلة وشارك نتائج اختبار الحمل. 

يمكن أن ينتج عن الانتظار لمدة أسبوعين مجموعة من العواطف التي يتعين معالجتها ، في بعض الأحيان مرة واحدة. يمكن أن يكون شريكك أو صديق موثوق به أو أحد أفراد أسرتك موردًا رائعًا لمساعدتك على التوازن والعمل من خلال مشاعرك. خصص أوقاتًا لمشاركة ما تشعر به مع من تحب. فكر في الدعم الذي ستحتاج إليه إذا لم تكن الأخبار إيجابية ، واطلب ذلك الدعم. في بعض الأحيان ، مجرد ترك الأفكار تتدفق بحرية يكفي لإفراز العصبية والأفكار السلبية. كرّم مشاعرك من خلال حماية نفسك والتفكير بشكل استباقي. يمكن أن يكون تحديد عدد الأشخاص الذين تخبرهم عن دورتك مفيدًا إذا لم تكن الأخبار التي تأمل الحصول عليها مفيدة. قرر كيف ستتعامل مع الأسئلة وشارك نتائج اختبار الحمل. أحد الخيارات التي يمكن أن تلغي الحاجة إلى الاتصال بالأخبار السيئة هو السماح لأصدقائك وعائلتك بمعرفة أنه لا يوجد أخبار أخبار سيئة.اهتم بنفسك في جدولك اليومي. إذا تسبب لك أي من أنشطتك المعتادة في الإجهاد ، فحد من هذه الأنشطة إن أمكن ، خاصة خلال الأيام الخمسة الأولى بعد العلاج. سوف يخبرك أخصائي الخصوبة بأي أنشطة محددة يجب عليك تجنبها أو الحد منها ، وإلى متى ، ولكن بشكل عام ، من الأفضل عمومًا تفضيل الأنشطة ذات التأثير المنخفض. إنها لفكرة جيدة أن تحقق مع ممرضتك حول خطط السفر المحتملة.

جسمك هو نظام تشغيل رائع. عد إلى هذا الفكر إذا وجدت نفسك تكافح من أجل تنمية الصبر. التأكيدات ، ومجموعات دعم العقل / الجسد ، والتأمل ، وتقديم المشورة ، والصحافة هي بعض الخيارات للتخلي عن المعتقدات السلبية عن جسمك أو مستقبلك. عقد الأفكار الإيجابية عن جسمك والمناظر الطبيعية الداخلية. كلما زادت ثقتك بنفسك ، أصبح من الأسهل أن تظل صبورًا خلال الانتظار لمدة أسبوعين! إذا تسبب لك أي من أنشطتك المعتادة في الإجهاد ، فحد من هذه الأنشطة إن أمكن ، خاصة خلال الأيام الخمسة الأولى بعد العلاج. سوف يخبرك أخصائي الخصوبة بأي أنشطة محددة يجب عليك تجنبها أو الحد منها .

images (1).jpg